أخبار اليمنأخبار حضرموت

منتخبنا الوطني يواصل تدريباته في سيئون

أنهى المنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي أمس الخميس حصتهم التدريبية الصباحية في معسكرهم المشترك المقام في مدينة سيئون تحت إشراف الجهاز المساعد بقيادة الكابتن محمد سالم الزريقي والكابتن سامر فضل.
وفي بداية التمرين أشاد مدير المنتخب الأولمبي الكابتن عبد السلام الغرباني بمستوى المنافسة والندية بين اللاعبين والحماس الشديد أثناء التمارين، وهذا يعطي مؤشرا جيدا للمنتخب ويرفع من سقف الطموح.
وأشار الكابتن الغرباني إلى أن التزام اللاعبين وانضباطهم بتنفيذ برنامج المعسكر دليل على استشعارهم بالمسؤولية والفكر الاحترافي الذي يمتلكونه بتأدية المهام المطلوب منهم.
وحث مدير المنتخب اللاعبين على إبراز إمكاناتهم الفنية وقدراتهم العالية أكثر خلال التمارين، للوصول إلى نسبة عالية من الجاهزية قبل السفر للمعسكر الخارجي الذي سيقام في جمهورية مصر العربية.
وأكد الغرباني للاعبين أن الجميع هنا يعمل من أجل خدمة المنتخب وتمثيل الوطن بصورة مشرفة، وهناك جهد يبذل من الجهاز الإداري للمنتخب للعمل على توفير متطلبات نجاح المعسكر وتذليل الصعاب أمام اللاعبين.
وعبر الغرباني عن شكر إدارة المنتخب لوزير الشباب والرياضة نائف البكري على تقديم الدعم الكبير لمعسكر المنتخب ومدير مكتب والرياضة في سيئون رياض الجهوري، إضافة إلى اهتمام قيادة الاتحاد بمعسكر المنتخب وتقديم كل التسهيلات لنجاح المعسكر.
وركز تمرين الخميس على القوة من الثبات والتي تعتمد على وزن الجسم وتمارين البلانك وتمارين البطن والجذع العضلات الأمامية والخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
راسلنا عبر الواتس